28 أيلول, 2021

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزور مشفيي المواساة والاطفال بدمشق .
السبت, 21 تشرين الثاني, 2020

 

في إطار متابعة الوزارة بالوقوف على كل ما يقدم للمرضى والمراجعين من خدمات صحية قام د. بسام ابراهيم وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم ، بزيارة تفقدية إلى مشفيي المواساة والأطفال بدمشق للوقوف على مدى جاهزيتهما والتأكيد على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية التي تضمن سلامة المواطنين والكوادر الطبية وكافة العاملين بالمستشفيات الجامعية، ومتابعة عمليات التعقيم والتطهير المستمرة بها. 

وأطلع د.ابراهيم على عدد من الأقسام ومدى جاهزيتها لاستقبال المواطنين، مثنياً على الجهود التي يقوم بها الكادر الطبي والفني، مشدداً على بذل أقصى الجهود في خدمة المرضى، والاهتمام بالمواطن، ومساعدته، وتنمية وعيه، وإرشاده بمايضمن سلامته . 

واكد السيد الوزير على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة وباء كورونا وعلى جاهزية أقسام العزل بشكل دائم لاستقبال اي حالة مشتبه بها. 
والتقى السيد الوزير عدداً من المرضى والمراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم عن الخدمات الصحية المقدمة لهم، مؤكداً لهم ان وزارة التعليم العالي هدفها الأساسي تقديم المساعدات والاحتياجات لكافة الأخوة المواطنين، وأنها على استعداد لسد اية احتياجات للمستشفى، متمنياً لهم الشفاء العاجل .
رافقه في الجولة معاون الوزير للشؤون الصحية .