English | French
دمشق, الثلاثاء, 19 كانون الأول, 2017
أسئلة وأجوبة البحث العلمي مركز القياس والتقويم اللجنة الوطنية للتبادل الطلابي المكتب الوطني لبرنامج ايراسموس

 

استفسارات
الشكاوي
النشرة البريدية
إشعارات SMS

 الصفحة الرئيسية   الأخبار الإعلامية  
80 جامعة ومؤسسة تعليمية في معرض التعليم الدولي في فندق داما روز بدمشق
الأثنين, 24 تموز, 2017

 تحت عنوان “تعلم اليوم.. لتقود غدا” انطلقت فعاليات معرض التعليم الدولي في فندق داما روز بدمشق اليوم بمشاركة أكثر من 80 جامعة ومعهدا ومؤسسة تعليمية وطلابية وعلمية ومركزا للتدريب واللغات وممثلين عن جامعات عربية وأجنبية.

ويتضمن المعرض الذى يستمر ثلاثة أيام مجموعة من الندوات والمحاضرات المتنوعة ذات الأهداف الاستراتيجية للمساهمة في بناء سورية المستقبل وذلك يوميا من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 8 مساء.

 

وأكد الدكتور بطرس ميالة معاون وزير التعليم العالي لشؤون الجامعات الخاصة فى تصريح للإعلاميين عقب الافتتاح أن المعرض يشكل ظاهرة علمية حضارية للجامعات السورية الحكومية والخاصة بهدف القاء الضوء على التخصصات المتوفرة فيها وأبرز الابحاث والمشاريع التى ينجزها طلابها خلال سنواتهم الدراسية معتبرا أن طلبة سورية وأساتذتها جزء من صمود الوطن وقوته يقفون خلف جيشهم وقيادتهم فى مواجهة الإرهاب حتى تحقيق النصر.

من جانبه بين الدكتور المهندس نبيل مرزوق رئيس المجموعة الاقتصادية لترويج الاستثمارات الدولية الجهة المنظمة للمعرض أن المعرض يعد من أهم المحطات العلمية والتعليمية التخصصية فى سورية والتى تضم كل الفعاليات والمؤسسات والجهات المعنية بهذا المجال لبناء سورية المستقبل.

بدوره أكد الدكتور محمد حسان الكردي رئيس جامعة دمشق أهمية إقامة المعرض قبل بداية العام الدراسي الجديد وصدور المفاضلة الجامعية لجهة تعريف الطلاب الناجحين في الثانوية العامة على الاختصاصات التي تتضمنها الجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية سواء عبر زيارة المعرض بشكل مباشر أو عبر بروشوراته التعريفية.


اقرأ أيضاً


إرسال لصديق

طباعة بدون صور

طباعة مع صور
وزارة التعليم العالي - سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017