English | French
دمشق, الأثنين, 19 شباط, 2018
أسئلة وأجوبة البحث العلمي مركز القياس والتقويم اللجنة الوطنية للتبادل الطلابي المكتب الوطني لبرنامج ايراسموس

 

استفسارات
الشكاوي
النشرة البريدية
إشعارات SMS

 الصفحة الرئيسية   الأخبار الإعلامية  
وزير التعليم العالي يبحث مع القائم بأعمال سفارة جمهورية كوبا سبل تفعيل وتطوير العلاقات الثنائية في مجال التعليم العالي
الأربعاء, 7 شباط, 2018

 

 

بحث الدكتور عاطف النداف وزير التعليم العالي مع القائم بأعمال سفارة جمهورية كوبا بدمشق السيد كالوس مويا اليوم سبل تفعيل وتطوير العلاقات الثنائية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي والنهوض به  .

 

وأكد النداف عمق العلاقات التاريخية والنضالية بين سورية وجمهورية كوبا ، وانه قريبا سيتم توقيع البرنامج التنفيذي لاتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي بين البلدين .

 

بدوره أشار القائم بالأعمال السيد كارلوس وقوف بلاده إلى جانب سورية مؤكداً على شجاعة ومقاومة الشعب السوري للإرهاب وقدرته على إعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد, مؤكداً على أهمية تعزيز مجالات التعاون العلمي مع وزارة التعليم العالي والمؤسسات التعليمية بشكل عام.

ولفت السيد كارلوس إلى اهمية المؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي سيعقد بجمهورية كوبا تحت عنوان "الجامعة 2018 "واهميته بتبادل المعارف والخبرات والثقافات بين مختلف البلدان ، قائلاً: إنه لشرف عظيم لجمهورية كوبا أن تكون سورية ممثلة في هذا المؤتمر بحضور الدكتور عاطف النداف وزير التعليم العالي في سورية  الذي سيتيح الفرصة للتفاعل والمشاركة مع جميع الوزراء المشاركين ، وعقد لقاءات وندوات للتبادل الثقافي والبحث العلمي  

 

حضر اللقاء مدير العلاقات الثقافية الدكتور عقيل محفوض 

 


اقرأ أيضاً


إرسال لصديق

طباعة بدون صور

طباعة مع صور
وزارة التعليم العالي - سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018